الشيخ اليوسف يتحدث إلى الشباب عبر قناة الأنوار الفضائية
محرر الموقع - 12 / 11 / 2010م - 7:57 م
عرف سماحة الشيخ عبدالله اليوسف (حفظه الله) باهتمامه بشريحة الشباب التي تشكل العمود الفقري لأي تقدم أو تطور في حياة الأمم والشعوب، وفي المجتمعات العربية والإسلامية فإن شريحة الشباب تمثل الشريحة الأكبر من حيث الحجم والعدد، وكذلك من حيث التعلم والتثقف، وبالتالي فهي الشريحة الأهم التي تعقد عليها آمال الأمة وتطلعاتها.
وبعد الكتابات المتنوعة الموجهة للشباب التي ألفها سماحة الشيخ عبدالله اليوسف ككتاب (الشباب هموم الحاضر وتطلعات المستقبل) وكتاب ( خصائص الشباب.. من أجل أن يعرف الشباب أنفسهم ) وكتاب ( الشخصية الناجحة ) وكتاب ( الصعود إلى القمة ) وغيرها، بدأ سماحته الحديث للشباب مباشرة عبر قناة الأنوار الفضائية للتحدث عن قضاياهم وهمومهم ومسائلهم تحت عنوان ( للشباب فقط ) في عشر حلقات وهي تحت العناوين التالية:
1/الشباب والحاجة إلى الدين.
2/ الشباب والأخلاق الفاضلة.
3/ الشباب والإعداد العلمي.
4/ الشباب والعمل.
5/ الشباب والوقت.
6/ الشباب والزواج.
7/ الشباب والترويح عن النفس.
8/ الشباب والإعلام.
9/ الشباب والحداثة.
10/ الشباب والحرية الشخصية.

وقد بدأت قناة الأنوار ببث هذه المحاضرات؛ حيث تبث في كل أسبوع محاضرة أو محاضرتين، وقد تميزت هذه المحاضرات بالشفافية والوضوح والمنهجية في مخاطبة جيل الشباب.
وهذه الإطلالة الإعلامية الفضائية لسماحة الشيخ عبدالله اليوسف ( حفظه الله ) عبر قناة الأنوار تأتي بعد العديد من المقابلات الفضائية مع سماحته في قنوات فضائية متنوعة كقناة المستقلة وقناة الحرة وقناة البحرين، بالإضافة للعديد من المقابلات الصحفية والحوارات عبر شبكة الإنترنت، وقد شملت هذه الحوارات مواضيع مختلفة ومتنوعة.
10/7/1426
اضف هذا الموضوع الى: