بيان الشيخ اليوسف حول الجريمة الإرهابية التي استهدفت مسجد الإمام علي بالقديح
سماحة الشيخ عبدالله أحمد اليوسف 1436هـ - 2014م
سماحة الشيخ عبدالله أحمد اليوسف 1436هـ - 2014م

أصدر سماحة الشيخ الدكتور عبد الله اليوسف بيان تعزية في شهاء القديح واستنكار للجريمة الإرهابية التي استهدفت مسجد الإمام علي بن أبي طالب بالقديح، إليكم نصه:

بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ

﴿الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ * أُولَـئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَـئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ سورة البقرة: 156 – 157.

فجعت منطقة القطيف في ظهر يوم الجمعة الثالث من شعبان 1436هـ بجريمة إرهابية بشعة استهدفت بيتا من بيوت الله وأثناء أداء صلاة الجمعة في مسجد الامام علي بن أبي طالب في القديح قام إرهابي بتفجير نفسه في المصلين سقط على أثرها كوكبة من الشهداء وعدد من الجرحى.

وإذ نستنكر بأشد عبارات الاستنكار والإدانة هذا العمل الإرهابي والإجرامي الذي لا يقره دين ولا مذهب ولا قانون ولا عقل ولا منطق نتقدم لأهلنا في القديح عامة ولعوائل الشهداء خاصة بأحر التعازي والمواساة  بهذا المصاب الجلل سائلين الله تعالى أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته ويسكنهم الفسيح من جنته ويحشرهم مع الإمام الحسين في أعلى عليين.

كما نسأله تعالى أن يمن على الجرحى بالشفاء العاجل وأن يرد كيد الإرهابيين والتكفيريين إلى نحورهم وأن يحفظ بلادنا وبلاد المسلمين من كل شر وبلاء إنه سميع مجيب الدعاء
 
عبدالله اليوسف
الجمعة 3شعبان 1436هـ

اضف هذا الموضوع الى: