الحلة: ”أمسية قرآنية“ و”بر الوالدين“ في ذكرى «ميلاد فاطمة الزهراء»
الشيخ عبدالله اليوسف يكرم طلاب دار الفرقان القرآنية
محرر الموقع - « تجرير: أحمد القصيمي - تصوير: سلمان السواري » - 11 / 4 / 2015م - 10:07 م
الشيخ اليوسف يكرم طلاب دار الفرقان
الشيخ اليوسف يكرم طلاب دار الفرقان

أقام مسجد الرسول الأعظم  ببلدة الحلة في محافظة القطيف حفل ميلاد السيدة فاطمة الزهراء  بحضور مجموعة من أهالي حلة محيش والجارودية خصوصًا والقطيف عمومًا.

ورافق الحفل أمسية قرآنية بحضور مجموعة من أفضل القرّاء على مستوى القطيف وبالتعاون مع يوم بر الوالدين وذلك ضمن نشاطات المجلس القرآني المشترك باستضافة كريمة من دار الفرقان لعلوم القرآن بالحلة.

احتفالات ميلاد السيدة الزهراء - حلة محيش ونظمت دار الفرقان الأمسية القرآنية الثانية التابعة للمجلس القرآني المشترك والداعمة لحملة ”بر الوالدين“.

وأقامت دار الفرقان حفل تكريم دارسيها قبل الأمسية حيث قام بتكريمهم إمام مسجد الرسول الأعظم الشيخ عبدالله اليوسف ثم تلاها بكلمة ضمن فيها بركات مولد الزهراء  وعنايتها بالقرآن الكريم وحرصها  على بر أبيها  حتى سماها أم أبيها.

وبحضور ممثل المجلس القرآني المشترك علي الهاشم بدأت المشاركات بتلاوة الشبل علي أبو السعود من مجلس الضحى ثم قرأ هاشم الشعلة من دار الفرقان.

وبعدهما كانت المشاركة الطيبة بتلاوة القارئ علي الجعفر من صفوى. وختامها كان مع القارئ محمود الصايغ من لجنة الامام المجتبى بالقطيف.

وتم تكريم المشاركين والمنظمين ومقدم الحفل الرادود محمد الدمستاني، وبعدها تم التقاط صورة تذكارية جماعية للحضور وبعدها قدمت مائدة بركة الزهراء والقرآن.

وتعد هذه الأمسية الثانية التي ينظمها المجلس حيث أقيمت الأمسية الأولى بتنظيم ”البيان“ في حسينية الامام الحسن بالبحاري وستنظم ”تراتيل الفجر“ الأسبوع المقبل في ليلة الجمعة الأمسية القرآنية الثالثة.

صورة جماعية
صورة جماعية في الأمسية القرآنية بالحلة جمادى الآخرة 1436هـ
الشيخ اليوسف يكرم أحد الفائزين
الشيخ اليوسف يكرم أحد المستحقين في الأمسية القرآنية بالحلة جمادى الآخرة 1436هـ

 

اضف هذا الموضوع الى: