مشيداً بفعاليات هيئة كربلاء الصغرى الحسينية بالقديح
الشيخ اليوسف: الثورة الحسينية تزداد تألقاً وسطوعاً وتوهجاً كلما تقادم الزمن
محرر الموقع - « تقرير: حسن الحمالي - القطيف اليوم » - 31 / 10 / 2014م - 1:26 م
سماحة الشيخ عبدالله اليوسف متحدثاً للحضور 1436هـ-2014م (أرشيف)
سماحة الشيخ عبدالله اليوسف متحدثاً للحضور 1436هـ-2014م (أرشيف)

ألقى سماحة الشيخ الدكتور عبد الله اليوسف في ليلة الخميس 5 محرم 1436هـ الموافق 29 أكتوبر 2014م كلمة مقتضبة في معرض كربلاء الصغرى بالقديح، أشار فيها إلى خلود الثورة الحسينية وأنها تزداد تألقاً وسطوعاً بمرور الزمن.

وأضاف قائلاً: إن الثورات يقل الاهتمام بها بمرور الزمن إلا الثورة الحسينية فإن وهجها يزداد كلما تقادم الزمن حيث نجد اليوم انتشار العزاء والمواكب الحسينية في كل مكان في العالم.

وأثنى سماحته على جهود العاملين في هيئة كربلاء الصغرى وتفانيهم في خدمة القضية الحسينية، وتعدد الأنشطة والفعاليات التي يقومون بها.

وبعد الانتهاء من كلمته قام الشيخ عبد الله اليوسف بتقديم الدروع التكريمية لمجموعة من الشعراء الذين شاركوا في الأمسية الشعرية التي لاقت استحسان الحضور.

يشار إلى أن فعاليات هيئة كربلاء الصغرى تقام يومياً - أيام عاشوراء - في مخيم شمال طريق الهدلة ببلدة القديح، ويحتوي المخيم على عدة فعاليات وأنشطة وأمسيات تحاكي مناسبة عاشوراء الإمام الحسين ، بينها: معرض للصور والفن التشكيلي، والنحت على الرمال، والمسرح، وأمسيات شعرية تقام مساء كل يوم بمشاركة نخبة من الشعراء والكثير من البرامج والأنشطة المتنوعة.

صورة جماعية مع عدد من الشعراء
سماحة الشيخ عبدالله اليوسف مع عدد من الشعراء الذين تم تكريمهم في ساحة كربلاء الصغرى بالقديح 1436هـ-2014م
 

 

اضف هذا الموضوع الى: