الشيخ اليوسف يؤكد على ترتيب الأولويات في العمل التطوعي
محرر الموقع - « تقرير وتصوير: حسن الحمالي » - 6 / 8 / 2014م - 1:31 م
الشيخ عبدالله اليوسف في ديوانية سنابس مع مجموعة من قيادات العمل التطوعي
الشيخ عبدالله اليوسف في ديوانية سنابس مع مجموعة من قيادات العمل التطوعي

استضافت ديوانية سنابس الصباحية التابعة للجنة التنمية الاجتماعية الأهلية ببلدة سنابس في جزيرة تاروت في يوم الجمعة 4 شوال 1435هـ الموافق 1 أغسطس 2014م، وضمن برنامجها الصباحي الأسبوعي سماحة الشيخ الدكتور عبد الله اليوسف، بحضور أعضاء الديوانية يتقدمهم الأستاذ حسن آل طلاق رئيس اللجنة، والأستاذ علي زريع رئيس مهرجان العمل التطوعي.

وبعد كلمات الترحيب من قبل أعضاء اللجنة بسماحة الشيخ اليوسف ومن كان معه، ألقى الشيخ اليوسف كلمة تحدث فيها عن أهمية تطوير وتفعيل العمل التطوعي بهدف الارتقاء بالمجتمع على مختلف الصعد والجوانب، والدفع به نحو التطور والتقدم.

وأوضح الشيخ اليوسف خلال كلمته بأنه من أجل تطوير العمل التطوعي، نحتاج إلى ضرورة ترتيب الأولويات في العمل التطوعي، وبناء مشاريع استراتيجية وذات قيمة اجتماعية وتنموية كبيرة.

كما أكد سماحته على الحاجة الماسة لنشر ثقافة العمل التطوعي والإنساني في المجتمع، واستقطاب كوادر جديدة من الشباب للعمل التطوعي لإعطاء روح جديدة وإبداعية للحركة التطوعية، والاهتمام بالمجالات الجديدة في العمل التطوعي كالحفاظ على البيئة، وإبراز التراث العلمي والثقافي المحلي، ودعم المتفوقين دراسياً لإكمال مسيرتهم العلمية.

يشار إلى أن ديوانية سنابس تستضيف وبشكل دوري شخصيات اجتماعية وثقافية، ويتم من خلالها مناقشة عدد من القضايا ذات الشأن الاجتماعي العام.

الشيخ عبدالله اليوسف
الشيخ عبدالله اليوسف يكتب إهداء لكتابه: أفكار في العمل التطوعي
الشيخ اليوسف
الشيخ عبدالله اليوسف يهدي نسخاً من كتابه: أفكار في العمل التطوعي

 

 

 

سماحة الشيخ عبدالله اليوسف أثناء التكريم صورة جماعية مع سماحة الشيخ اليوسف في ديوانية سنابس
الشيخ د. عبدالله اليوسف صورة جماعية للشيخ اليوسف مع أعضاء لجنة التنمية الأهلية بسنابس
الشيخ اليوسف يكتب إهداء لكتابه: أفكار في العمل التطوعي الشيخ اليوسف مع رئيس مهرجان العمل التطوعي
اضف هذا الموضوع الى: